رياضة

بطولة ألمانيا / بايرن ميونيخ يعود للتدريب بمجموعاتٍ صغيرة بداية من اليوم الإثنين

بطولة ألمانيا / بايرن ميونيخ يعود للتدريب بمجموعاتٍ صغيرة بداية من اليوم الإثنين

06 افريل 2020 09:03
أعلن نادي بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، أنه سيعود للتدريب إبتداء من اليوم، الإثنين 6 أفريل 2020،  لكن بـ "مجموعات صغيرة"، في ظل توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.
 
وأوضح النادي البافاري في بيان نشر على موقعه الإلكتروني، أمس الأحد ، أن "الفريق الأول سيعود للتدريب بمجموعات صغيرة، يوم الاثنين السادس من أفريل".
 
وأكد بايرن الذي كان يتصدر ترتيب البوندسليغا بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند قبل تعليق المباريات بعد الجولة الخامسة والعشرين بسبب تفشي وباء "كوفيد-19"، أن الخطوة "تأتي بالتنسيق مع السياسة الحكومية والسلطات المختصة"، مشيرا إلى أن كل الإجراءات الصحية سيتم تطبيقها بشكل صارم.
 
وذكّر بايرن بأن رابطة البطولة الالمانية "سبق وأن أوصت بتعليق التمارين حتى الأحد الخامس من أفريل"، مشددا في الوقت ذاته على أن العودة للتدريب "ستتم دون حضور أي جمهور".
 
وتأتي خطوة بايرن في ظل توقف منافسات كرة القدم والرياضة عموما في ألمانيا، كغيرها من مختلف دول العالم، في ظل تفشي "كوفيد-19" الذي تسبب حتى يوم الأحد بأكثر من 65 ألف وفاة معلنة حول العالم.
 
وعمد بايرن كالعديد من الأندية الأخرى في الفترة الماضية، إلى إجراء تدريبات "إفتراضية" عن بعد للاعبيه عبر تقنية الفيديو، للحفاظ على لياقتهم البدنية بالحد الأدنى إستعدادا لإحتمال إستئناف المنافسات، على رغم أن أي موعد لذلك لم يحدد بعد، وسيكون مرتبطا بطبيعة الوضع الصحي الراهن والقيود المفروضة للحد من تفشي الوباء.
 
وتعد ألمانيا من الدول الأوروبية الأقل تأثرا بفيروس كورونا، حيث سجلت فيها نحو ألف وفاة معلنة من أصل أكثر من 45 ألف وفاة في القارة.
 
 
06 افريل 2020 09:03

المزيد

كرة اليد: اليوم مواجهات إياب الدور نصف النهائي للبطولة

 تدور اليوم الاربعاء 15 ماي 2024 مواجهتيْ الدور النصف النهائي للبطولة البطولة الوطنية لكرة اليد حسب البرنامج التالي:   قاعة الزواوي 15:00 الترجي الرياضي – مكارم ...

15 ماي 2024 15:30

الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ترفع عقوباتها عن تونس

رفعت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) العقوبات المفروضة على تونس وأقرّت بمطابقة الوكالة التونسية للمعايير الدولية.   وأعلنت وزارة الرياضة التونسية في ...

15 ماي 2024 09:07

تحت شعار " شهدائنا في قلوبنا ": دورة شهداء الحرس الوطني للعدو على الطريق بسوسة

 دعت المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة و التربية بسوسة كافة المواطنين للمشاركة في دورة شهداء الحرس الوطني للعدو المبرمجة يوم الأحد 19 ماي 2024 انطلاقا من ساحة ...

13 ماي 2024 18:00

بطولة روما للماسترز: أنس جابر تغادر من الدور الثاني

 خرجت لاعبة التنس التونسية أنس جابر المصنفة تاسعة عالميا من الدور الثاني لبطولة روما للماسترز ذات 1000 نقطة بخسارتها امام الامريكية صوفيا كينين المصنفة 58 عالميا ...

10 ماي 2024 17:30

تونس تحتضن كأس إفريقيا والدورة الدولية المفتوحة للترياتلون

 تحتضن الحمامات اليوم وغدا 3 و 4 ماي 2024 كأس إفريقيا والدورة الدولية المفتوحة للترياتلون أواسط ووسطيات أكابر وكبريات

03 ماي 2024 20:30