وطنية

جندوبة.. اختيار الأعضاء الـ9 الذين سيمثلون مجالسهم المحلية بالمجلس الجهوي

جندوبة.. اختيار الأعضاء الـ9 الذين سيمثلون مجالسهم المحلية بالمجلس الجهوي

02 مارس 2024 20:30
 أفرزت نتائج القرعة الخاصة باختيار أعضاء المجلس الجهوي بجندوبة، والتي أجريت صباح اليوم السبت، بأحد مدرجات كلية العلوم القانونية والاقتصاد والتصرف بجندوبة، عن اختيار الأعضاء التسعة الذين سيمثلون مجالسهم المحلية بالمجلس الجهوي.
وشارك في عملية القرعة، التي نظمتها الهيئة الفرعية للانتخابات بجندوبة، وأشرف عليها عدل تنفيذ، كافة الفائزين بمقاعد في المجالس المحلية التسعة بولاية جندوبة.
ووفق ما أعلنت عنه الهيئة الفرعية للانتخابات بجندوبة، فقد فاز بعضوية المجلس المحلي بجندوبة كلّ من:
- ماهر السلامي (38 سنة) المترشح عن المجلس المحلي ببلطة بوعوان وهو حارس بمدرسة مستواه الدراسي أولى ثانوي مستقل
فاروق الخميري (55 سنة) عن المجلس المحلي ببوسالم وهو قيم بمعهد ثانوي باكالوريا آداب عضو سابق بالتجمع الدستوري الديمقراطي.
-حسن العبيدي (54 سنة) عن المجلس المحلي بجندوبة وهو فلاح مستواه الدراسي باكالوريا وناشط بالمجتمع المدني وعضو باتحاد الفلاحين.
- علي الغزواني (68 سنة) وعن المجلس المحلي بجندوبة الشمالية وهو موظف متقاعد، مستوى تعليم ثانوي وعضو سابق بالحزب الديمقراطي التقدمي.
- سورية سالمي (45 سنة، عاطلة عن العمل، جامعية، مستقلة) عن المجلس المحلي بطبرقة وهي المراة الوحيدة التي فازت بعضوية المجلس الجهوي بجندوبة من بين 4 نساء مترشحات على مختلف المجالس المحلية بالجهة.
- حسان عامري (41 سنة) عن المجلس الجهوي بعين دراهم وهو متخص في السياحة والنزل وعاطل عن العمل.
- زيدان فقيري ( 42 سنة ) عن المجلس المحلي بغار الدماء وهو جامعي، أستاذ مدارس ابتدائية مستقل
- علاء الغزواني (34 سنة، جامعي، مستقل) عن المجلس المحلي بفرنانة، وهو العضو الوحيد من ذوي الاعاقة الذي فاز بعضوية المجلس الجهوي بجندوبة من بين كافة المترشحين من فئته.
- محمد علي اينوبلي ( 35 سنة) عن المجلس المحلي بوادي مليز، وهو خريج مركز تكوين مهني، عاطل عن العمل، مستقل.
يذكر أنّ السلط المحلية قد أشرفت أمس الجمعة على تنصيب المجالس المحلية بكافة معتمديات الجهة وبحضور كافة الأعضاء الفائزين، وذلك بعد استيفاء كافة الإجراءات المتعلقة بالنتائج وما يستتبعها من إجراءات ادارية.
02 مارس 2024 20:30

المزيد

وزيرة التجهيز تدعو للتسريع في إعداد التقرير النهائي لدراسة جدوى ملعب المنزه

أكدت وزيرة التجهيز والإسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل  سارة الزعفراني الزنزري ضرورة التسريع في إعداد التقرير النهائي لدراسة جدوى بخصوص الملعب الأولمبي ...

24 افريل 2024 12:00

حجز كميات من السجائر المهرّبة اثر كمين بجهة رمادة

 تمكنت مصالح الحرس الديواني برمادة إثر نصب كمين وملاحقة لسيارتين رباعيتي الدفع بإحدى المناطق الصحراوية بجهة رمادة من حجز كمية هامة من السجائر المهربة أجنبية ...

23 افريل 2024 22:00

مجلس وزراء يقرّ جملة من الإجراءات لفائدة التونسيين بالخارج

 قرّر مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، بقصر الحكومة بالقصبة خلال جلسة عمل انعقدت بإشراف رئيس الحكومة أحمد الحشّاني حول الإعداد لعودة التونسيين بالخارج إلى أرض ...

23 افريل 2024 21:30

حمزة البلومي: المحكمة تمنع بث تحقيق يثبت حصول تحرّش جنسي بالأطفال داخل إدارة عمومية

 قال الاعلامي حمزة البلومي في تدوينة على فيسبوك انه بلغ قناة الحوار التونسي اليوم قرار من المحكمة الإبتدائية بتونس يقضي بمنع بث تحقيق الليلة بعنوان "فيقوا يا ...

23 افريل 2024 21:00

الطقس هذه الليلة

 تكون السماء، ليل الثلاثاء، مغشاة بسحب عابرة بأغلب المناطق فأحيانا كثيفة بالشمال والوسط الشرقي. وتهب الرياح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي ...

23 افريل 2024 19:30