العالم

الصادق الغرياني يتوعد وسائل إعلامية بـ ” عذاب النار ” بسبب الحرب على شورى درنة ويدعو الى التظاهر من اجل نصرة " الارهابيين"

الصادق الغرياني يتوعد وسائل إعلامية بـ ” عذاب النار ” بسبب الحرب على شورى درنة ويدعو الى التظاهر من اجل نصرة " الارهابيين"

13 جوان 2018 23:44
 حذر مفتي الجماعات الاسلامية  الصادق الغرياني ،  وسائل إعلام لم يسمها من عذاب النار وذلك بسبب ما قال انه تزوير للحقائق تمارسه هذه الوسائل.

 

وفى خروجه الاسبوعي عبر برنامج الاسلام والحياة المذاع اليوم الاربعاء على قناة التناصح التابعة لدار الافتاء ، تسائل الغرياني عن سبب ما اعتبره غضاً للطرف من المسؤولون عن القصف والقتل والحصار الذي قال انه يحدث فى درنة .

 

وأضاف : ” تبرير القتل الحادث في مدينة درنة بمحاربة الإرهاب أكذوبة مفضوحة وأهل المدينة مدوا يدهم للصلح والدواعش لا يفعلون ذلك والأمر في غاية الوضوح ” .

 

وتابع : ” درنة تقصف وتُحاصر لأنها لم ترضى بحكم الاستبداد المتمثل في حفتر؛ وتريد دولة مدنية يتحقق فيها العدل لذلك فأن أهلها يقتلون الآن بدم بارد ” .

 

وحذر الغرياني المسؤولين من أن الكراسي ستتركهم لذا فأنه يتوجب عليهم الوقف مع الحق وقال :” رد الصائل عن أهل درنة واجب؛ وعلى الناس أن يناصروهم بالمال وبالخروج للساحات ” .

 

ووجه رسالة تحذير أخرى قائلاً : ”  أقول للمسؤولين أنتم لا ترضون ما يحدث من قتل لأبنائكم ولا لأهليكم، فلماذا ترضونه لأهل درنة فأم ما يحدث الآن هو من ثمار اتفاق الصخيرات ” .

 

ودعا الغرياني الناس فى ختام حديثه بهذا الصدد الى الخروج للميادين ليستنكروا ما يحدث في درنة مما اعتبرها مخالفات ، وقال : ” الإعلام الذي ينشر الأكاذيب ويزيف الحقائق عليه أن يحذر مغبة ذلك من عذاب في النار ” . وذلك فى إشارة منه للاعلام المناهض لما يسمى مجلس شورى المجاهدين .

13 جوان 2018 23:44

المزيد

مطارات دبي تصدر بيانا للمسافرين

 أصدرت مطارات دبي بيانا نصحت فيه المسافرين بتخصيص وقت إضافي للسفر واستخدام المترو للوصول إلى المطار، تخوفا من تقلبات الطقس المتوقعة في البلاد. ونصحت مطارات دبي ...

01 ماي 2024 20:30

راصد الزلازل الهولندي: 'التقلّبات الجوية تُشير لزلازل قادمة'

 حذّر الخبير الهولندي المثير للجدل، فرانك هوغربيتس، في تدوينة نشرها عبر منصة "إكس"، اليوم الأربعاء، من "إمكانية حدوث اضطرابات زلزالية، خاصة بعدما شهدنا ...

01 ماي 2024 16:30

توجيه اتهامات لها صلة بالإرهاب لشرطي بريطاني بسبب إظهار دعم لحماس

 (رويترز) – قالت الشرطة البريطانية يوم الأربعاء إن السلطات وجهت اتهامين متعلقين بالإرهاب إلى شرطي بسبب ما قيل عن نشره صورة تدعم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ...

01 ماي 2024 13:01

الكيـ.ان الصهـ.يوني : أطلقنا النار على مشتبه بهم على الحدود المصرية

 قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه أطلق النار على مجموعة ممن وصفهم بالمشتبه بهم في منطقة جبل حريف الواقعة قرب الحدود مع مصر مما أدى إلى إصابة عدد منهم.  ولم يذكر ...

30 افريل 2024 16:00

نتنياهو: إسرائيل ستدخل رفح سواء تم التوصل لاتفاق بشأن الرهائن أم لا

(رويترز) – قال نتنياهو يوم الثلاثاء إن إسرائيل ستنفذ عملية ضد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في مدينة رفح جنوب قطاع غزة سواء جرى التوصل لاتفاق بشأن الرهائن ووقف ...

30 افريل 2024 12:59