أخبار متفرقة

إمكانية تأجيل مقابلتي نصف نهائي رابطة ابطال افريقيا الى شهر جوان

إمكانية تأجيل مقابلتي نصف نهائي رابطة ابطال افريقيا الى شهر جوان

26 مارس 2020 14:31 شهاب - رصد


أكدت تقارير صحفية مصرية، أن المغربي عبد المنعم باه السكرتير العام بالإنابة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكد في تصريحات صحفية، أن "الكاف" تحتاج إلى ميعادين في الاجندة الدولية فقط للعب بقية الجولات (أربع مباريات)، في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2021.


وأشارت التقارير أن السكرتير العام أشار إلى احتمالية إجراء مبارتين في اليوم، مايجعل الكاف تحتاج إلى ميعادين في الأجندة، مؤكدا أن هناك أربع نوافذ متاحة قبل نهاية عام 2020.


وقال أن هناك فترة في جوان وسبتمبر واكتوبر ونوفمبر . بالنسبة له ، هذا يعني أنه في هذه المرحلة، كل شيء ممكن حول التصفيات في النسخة القادمة.


وأضافت التقارير الصحفية أن عبد المنعم باه، قال أن هناك مجموعة عمل داخل "الكاف" تفكر في الخيارات المختلفة في إطار برمجة الأيام القادمة.


وجاء في تصريحاته دائما: "الأمر المؤكد هو أن كأس إفريقيا للأمم مازال من المقرر في الفترة من جانفي إلى فيفري، وأن مباريات الجولة الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم، المقررة أصلا في أواخر مارس، تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا".


وبشأن الأمور المتعلقة بمسابقتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية في مرحلة الدور نصف النهائي، قال السكرتير العام، أن المواعيد لازالت مقررة في شهر ماي، لكن هناك اقتراح سيدخل حيز التنفيذ وستقرره لجنة الطوارئ خلال أيام بترحيل الأجندة والتواريخ الي أوائل يونيو واقامة النهائي في 29 من نفس الشهر.


ونفي عبدالمنعم باه إمكانية إقامة هذه المباريات في الكاميرون، مؤكدا إهتمام كاف بلعب المباريات في مصر والمغرب مع متابعة الموقف الصحي في كلا البلدين خلال الفترة القادمة.


ويذكر أن دور المربع الذهبي ويذكر أن "المربع الذهبي" لرابطة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، يشهد اصطدام الوداد المغربي بالأهلي المصري، و الزمالك بالرجاء البيضاوي.
 
26 مارس 2020 14:31

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30