كرة قدم عالمية

رونالدو يفوز مع النصر السعودي في أول مباراة له

رونالدو يفوز مع النصر السعودي في أول مباراة له

22 جانفي 2023 21:54 شهاب - رصد
 خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الأحد، أول مباراة له بقميص فريق النصر السعودي، بعد أقل من شهر من التعاقد معه.
 
واحتضن ملعب "مرسول بارك" مواجهة النصر ضد الاتفاق، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي "روشن"، وفاز الأول بهدف دون مقابل.
 
وفي الدقيقة السابعة من الشوط الأول، أطلق النجم البرتغالي أول تسديدة على مرمى الاتفاق لكنها وجدت قدم المدافع لتخرج لركلة ركنية.
 
وسجل الهدف الأول للنصر اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة الـ31 من شوط المباراة الأول، وذلك بكرة رأسية تجاوزت رونالدو رونالدو.
 
ورفع النصر رصيده من النقاط إلى 33 في صدارة ترتيب الدوري السعودي، بينما توقف رصيد الاتفاق بعد الخسارة اليوم عند النقطة 16 في المركز العاشر.
 
ولم يكد رونالدو ينضم إلى النادي السعودي، حتى حُرم من اللعب مباراتين؛ عقاباً له على إسقاطه هاتفاً من يد أحد مشجعي كرة القدم بعد مباراة مانشستر يونايتد التي خسر فيها أمام إيفرتون في أبريل الماضي.
 
ولعب اللاعب البرتغالي، في مباراة استعراضية بين نادي باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي ومجموعة من اللاعبين يمثلون فريقَي النصر والهلال السعوديَّين يوم الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز النادي الباريسي بـ5 أهداف مقابل 4.
 
ونجحت إدارة نادي "النصر"، نهاية العام الماضي، في التعاقد مع رونالدو في صفقة انتقال حر لتدعيم الفريق بداية من الانتقالات الشتوية الجارية، حيث قُدّم للجماهير ووسائل الإعلام رسمياً، الثلاثاء الماضي، بحضور نحو 30 ألف مشجع.
22 جانفي 2023 21:54

المزيد

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

رويترز- قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن العمر لن يعتبر عاملاً حاسماً لتحديد موعد اعتزاله مشيراً إلى أنه ليس لديه فكرة واضحة عما سيفعله حين يبتعد عن كرة ...

28 مارس 2024 09:49

هاري كين يغادر معسكر انقلترا ويعود إلى بايرن ميونيخ

 أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأحد، مغادرة اللاعب هاري كين لمعسكر منتخب إنقلترا بسبب الإصابة التي يعاني منها.  وقال النادي في بيان له: "عاد هاري كين ...

24 مارس 2024 19:30

وفاة حارس مرمى منتخب موريتانيا

 أعلن الإتحاد الموريتاني لكرة القدم وفاة حارس مرمى نادي الجمارك و المنتخب الوطني محمد المختار بعد أيام من دخوله العناية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة ...

18 مارس 2024 15:00

الدوري الأوروبي: اليوم مواجهات منتظرة في إياب ثمن النهائي

 تدور اليوم الخميس 14 مارس 2024 مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم. وفي ما يلي البرنامج الكامل: 18:45 : رانجرز * بنفيكا ( الذهاب 2/2 ...

14 مارس 2024 15:30

قرعة الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الافريقي

دارت اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 في مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، قرعة الدور ربع النهائي لكأس الكاف، وأسفرت القرعة عن المواجهات ...

12 مارس 2024 13:49