وطنية

متابعة  / الإدارة العامة للحرس الوطني تنشر قائمة محيّنة في الطرقات المغلقة بسبب الإحتجاجات ضدّ الترفيع في أسعار المحروقات

متابعة / الإدارة العامة للحرس الوطني تنشر قائمة محيّنة في الطرقات المغلقة بسبب الإحتجاجات ضدّ الترفيع في أسعار المحروقات

15 افريل 2019 11:31

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ جديدد نشرته قبل قليل (الإثنين 15 أفريل 2019) أنه على إثر تواصل الحركات الإحتجاجية، سجلت إنقطاعات في حركة المرور على مستوى :

 

 

بنزرت:

الطريق الوطنية رقم11 مستوى منطقة بني نافع بنزرت الجنوبية الرابطة بين بنزرت و منزل بورقيبة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 69 مستوى مفترق رفراف راس الجبل الرابطة بين رأس الجبل و العالية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

 

 

زغوان:

الطريق الجهوية رقم 133 المقرن زغوان الرابطة بين تونس و زغوان و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 28 مستوى منطقة وادي الربح الرابطة بين زغوان و الحمامات و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 35 مستوى منطقة راس الصعدة الرابطة بين زغوان و نابل و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق المعبدة و الغير مرقمة مستوى حزامية المقرن الرابطة بين زغوان و المقرن و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم 03 بئر الشاوش الناظور الرابطة بين تونس و القيروان و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية 638.

 

 

قابس:

الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق المطوية الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق السيارة أ1 مستوى قابس (مدخل الطريق السيارة) الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق العرقوب مارث الرابطة بين مدنين و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الحزامية الرابطة بين قابس و تونس و تم تحويل حركة المرور عبرمدخل البلدة.

الطريق السيارة أ1 كم 304 محول الغريبة الرابطة بين تونس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

 

 

المهدية:

- الطريق الجهوية 82 مستوى ملولش الرابطة بين المهدية و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

 

 

صفاقس:

الطريق الوطنية رقم13 مستوى مفترق منزل شاكر الرابطة بين منزل شاكر و صفاقس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى منطقة نقطة الرابطة بين صفاقس و المحرس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى مفترق الصخيرة الرابطة بين صفاقس و قابس و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية بولذياب عقارب الرابطة بين صفاقس و قفصة و تم تحويل حركة المرور عبر مسالك فلاحية.

-الطريق الجهوية 82 مفترق دخان جبنيانة الرابطة بين صفاقس و المهدية و تم تحويل حركة المرور عبر مسالك فلاحية.

 

 

المنستير:

الطريق الجهوية 95 عميرة الفحول الرابطة بين بومرداس و عميرالتوازرة و تم تحويل حركة المرور عبر مسالك فلاحية.

الطريق الجهوية 82 مدخل طبلبة الرابطة بين المكنين و طبلبة و تم تحويل حركة المرور عبر طرقات فرعية.

 

تونس :

مفترق الطريق السيارة أ3 و الوطنيك رقم05 الرابطة بين تونس والطريق السيارة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية 05 مفترق كروان العقبة الرابطة بين تونس وباجة و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

 

 

نابل:

الطريق الجهوية رقم 26 مستوى منطقة والدي العبيد تاكلسة الرابطة بين سليمان و الهوارية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الوطنية رقم01 مستوى منارة الحمامات الرابطة بين تونس و الحمامات و تم تحويل حركة المرور عبر الطريق السيارة.

الطريق الجهوية رقم 27 مستوى حمام الغزاز الرابطة بين نابل و قليبية و في خصوص تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

الطريق الجهوية رقم 26 مستوى مفترق الكدوة الهوارية الرابطة بين سليمان و الهوارية و تم تحويل حركة المرور فعلى مستعملي الطريق التنسيق مع الوحدات المرورية على عين المكان.

 

 

سيدي بوزيد:

الطريق الوطنية 13 مستوى اولاد حفوز الرابطة بين القصرين و صفاقس و تم تحويل حركة المرور عبر الوطنية 03/الوطنية14.

15 افريل 2019 11:31

المزيد

محكمة سوسة تصدر حكمها بخصوص قضية تعنيف مسنّة بمنزلها اثر اقتحامه حتى الموت بهدف السرقة

 أصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، أمس الاثنين، حكما بالإعدام في حق متهمين اثنين في جريمة قتل إمرأة ثمانينية أثناء سرقة منزلها الكائن بالقلعة ...

16 افريل 2024 20:30

هيئة الانتخابات: خدمات رقمية جديدة منتظرة استعدادا للانتخابات المقبلة

 بحثت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، خلال جلسة عمل عقدتها، اليوم الثلاثاء، باشراف رئيسها فاروق بوعسكر، الإجراءات الخاصة بتحيين السجل الانتخابي داخل تونس ...

16 افريل 2024 20:00

رئيس الحكومة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية

 استقبل رئيس الحكومة، أحمد الحشّاني اليوم الثلاثاء بقصر الحكومة بالقصبة، الأمير فيصل بن بندر آل سعود رئيس الإتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، وذلك بحضور وزير ...

16 افريل 2024 19:30

نابل: القبض على مروّج وحجز كميّة من مخدر القنب الهندي

 تمكنت وحدات فرقة الشرطة العدلية بسليمان من القبض على مروج مخدرات ينشط بين جهتي قليبية وسليمان ويستعمل شاحنة خفيفة في تنقلاته، كما تم العثور بحوزته على 20 قطعة من ...

16 افريل 2024 18:30

14 اعتداء على الصحفيين خلال شهر مارس الفارط

 أفادت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، اليوم الثلاثاء، بأنّ وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية، سجّلت خلال شهر مارس الماضي 14 اعتداء على الصحفيين من أصل 19 ...

16 افريل 2024 18:00