منوعات

المغنية الملتحية "كونشيتا فورست" تكشف عن إصابتها بـ"السيدا"

المغنية الملتحية "كونشيتا فورست" تكشف عن إصابتها بـ"السيدا"

16 افريل 2018 13:52 رصد

وكالات - قالت كونشيتا فورست، مغنية البوب النمساوية الملتحية التي أصبحت أيقونة للدفاع عن حقوق المثليين بعد فوزها في مسابقة يوروفيجن الغنائية في 2014، إنها مصابة بفيروس نقص المناعة المكتسب المسبب لمرض الإيدز.

 

وأضافت المغنية التي تبلغ من العمر 29 عاما على إنستجرام مساء أمس، الأحد 15 أفريل 2018، "شخصت بالإصابة بفيروس (إتش.آي.في) منذ سنوات".

 

وقالت فورست، وإسمها الحقيقي هو توم نويفيرت، على إنستجرام لمتابعيها الذين يقترب عددهم من 300 ألف متابع، إنها إضطرت للإعلان عن إصابتها بالفيروس بسبب تهديد حبيب سابق لها.

 

وقالت فورست "في الحقيقة الأمر لا يهم الناس لكن حبيبي السابق يهددني بكشف هذه المعلومة الشخصية على الملأ، ولن أعطي لأي أحد الحق في إخافتي أو التأثير على حياتي".

 

وحققت المغنية، التي يجمع مظهرها المميز بين الشعر الأسود الطويل والأظافر المطلية واللحية السوداء المرتبة، الشهرة بعد الفوز في المسابقة الغنائية الطويلة بأغنيتها الشعبية (رايز لايك إيه فينكس).

 

وقالت فورست إن العلاج من الفيروس يمضي على نحو جيد.

 

وقالت على إنستجرام "منذ علمت بالتشخيص وأنا أتلقى العلاج، وبقيت لسنوات طوال دون كشف مما يعني أنني لا يمكن أن أنقل الفيروس".

16 افريل 2018 13:52

المزيد

إعادة افتتاح مسجد بعد 100 عام من الإغلاق في اليونان

وكالات/ أعادت اليونان، أمس الأربعاء، افتتاح مسجد تاريخي في مدينة سالونيك الشمالية، للمرة الأولى منذ أكثر من قرن، حيث سمحت بأداء صلاة عيد الفطر فيه.   وأدى نحو 100 ...

11 افريل 2024 10:20

جدل بشأن أكبر معمر في العالم.. بيرو تتحدى غينيس

وكالات - قال مسؤولون حكوميون في بيرو إن أكبر معمر في العالم حاليا هو أحد مواطنيها ويدعى مارسيلينو أباد إذ يبلغ من العمر 124 عاما.   وذكرت الحكومة أن أباد المولود في ...

10 افريل 2024 10:30

دراسة: البشر ينقلون فيروسات للحيوانات أكثر مما تنقله الأخيرة لهم

رويترز- انتقلت إلى البشر بعض من أكثر الأمراض فتكا بالبشرية من الحيوانات. فالفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، على سبيل المثال، انتقل للإنسان من ...

27 مارس 2024 10:50

مع اتصالات تونس: ٱدخل القرعة واربح اشتراك انترنات لمدة سنة مجانا

بمناسبة شهر رمضان، يمكنك الاشتراك الجديد في خدمة Waffi ولا La Fibre Rapido لاتصالات تونس من الدخول في “القرعة” والفوز باشتراك انترنات لمدة سنة مجانا. وستمكن هذه اللعبة ...

22 مارس 2024 15:10