منوعات

فيديو / رجل دين يزعم أنه لديه رقم هاتف الله... و أنه يتواصل معه و يعلن أنه سيكشف الرقم  بعد غد الأحد

فيديو / رجل دين يزعم أنه لديه رقم هاتف الله... و أنه يتواصل معه و يعلن أنه سيكشف الرقم بعد غد الأحد

19 ماي 2017 09:00 رصد

زعم رجل ديني في زيمبابوي إمتلاكه رقم الإله، متحدثا عن تلقيه إتصالات مباشرة منه حول الطريقة التي يمكنه من خلالها تقديم مساعدة أفضل لرعيّته.

 

وقي تقرير لموقع "odditycentral"  أمس الخميس و ترجمه "عربي 21" عليه، اليوم ،الجمعة 19 ماي 2017، فإن رجل الدين "بول سانيانغور" أطلق إدعاءه أول مرة على مواقع التواصل الإجتماعي في فيفري الماضي في تسجيل مصوّر.

 

وزعم سانيانغور، في مقابلة معه، أنه كان يتحدث فعلا مع (الله) سبحانه وتعالى، وأضاف أنه فوجئ لرؤية الناس مصدومة جدا بشأن هذا الموضوع.

 

وأشار إلى أن لديه صلة مباشرة مع (الله)، "بل ولديّ رقمه، ويمكنني أن أتصل به عند الحاجة، من الممكن حقا التحدث إلى (الله)، لماذا تشكك في أنني تلقيت مكالمة منه ؟ فأنا لدي خط مباشر أستطيع إستخدامه للإتصال به، وتلقي التعليمات، لقد حدث ذلك عندما كنت أصلي، وسمعت صوتا يطلب مني الإتصال".

 

وبيّن أنه حصل في يوم الأحد "على تعليمات بشأن ما يجب أن أقوله أو أفعله، (الله) تحدث مع إبراهيم، لماذا لن يتحدث إلينا؟ فأنا مؤمن، سيظل بعض الناس في حالة شك دائما، بينما يقوم آخرون بالتواصل مع (الله)".


وتابع: "إذا لم يكن ذلك غريبا بما فيه الكفاية، فسأطلق برنامجا جديدا على قناة كنيستي التلفزيونية "فيكتوري تي في"، وسأسميه "هيفين أونلاين"، حيث يمكن سماع المزيد من محادثاته الهاتفية مع (الله) آنذاك، كما قال إنه يعتزم الكشف عن رقم هاتف (الله) خلال الموعظة في الكنيسة"، ودعا الناس للحضور؛ حتى يتمكنوا من مشاهدة المعجزة.

 

ورغم أنه لم يف بهذا الوعد لغاية الآن، إلا أنه إعتبر أن هذا لا يعني أنه كاذب، فهو يبرر ذلك بأنه يعتقد أن الوقت لم يكن مناسبا للقيام بذلك، وقال إنه سيكشف عن الرقم المنتظر خلال هذا الشهر.

 

وأضاف: "لقد حان الوقت المناسب، وبحلول يوم الأحد سأعلن عن الرقم. ولن أتدخل نيابة عن الناس، فهم سوف يتحدثون إلى الخالق مباشرة، وسوف نعرض الحدث على قناتنا التلفزيونية "فيكتوري تي في"، لتجنب التفسيرات والتحريفات".

 

 

19 ماي 2017 09:00

المزيد

ارتفاع الإصابات بداء الكلب: تونس تسجل 10 وفيات منذ السنة الماضية إلى اليوم

حذّرت الدكتورة كوثر حرابش منسقة البرنامج الوطني لمكافحة داء الكلب من ارتفاع الإصابات بداء الكلب في الثلاث سنوات الأخيرة، إذ سجّلت تونس العام الماضي ستّ وفيات ...

25 افريل 2024 12:04

سامسونج تكشف عن سلسلة وثائقية جديدة من ثلاثة أجزاء تحتفي بالرياضة في الطريق إلى باريس 2024

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، عن سلسلة وثائقية جديدة تهدف إلى تسليط الضوء على رياضات التزلج على اللوح ...

22 افريل 2024 12:37

إعادة افتتاح مسجد بعد 100 عام من الإغلاق في اليونان

وكالات/ أعادت اليونان، أمس الأربعاء، افتتاح مسجد تاريخي في مدينة سالونيك الشمالية، للمرة الأولى منذ أكثر من قرن، حيث سمحت بأداء صلاة عيد الفطر فيه.   وأدى نحو 100 ...

11 افريل 2024 10:20

جدل بشأن أكبر معمر في العالم.. بيرو تتحدى غينيس

وكالات - قال مسؤولون حكوميون في بيرو إن أكبر معمر في العالم حاليا هو أحد مواطنيها ويدعى مارسيلينو أباد إذ يبلغ من العمر 124 عاما.   وذكرت الحكومة أن أباد المولود في ...

10 افريل 2024 10:30