منوعات

QNB يعزّز تواجده في آسيا بإفتتاح فرعه بهونغ كونغ

QNB يعزّز تواجده في آسيا بإفتتاح فرعه بهونغ كونغ

19 جويلية 2021 11:46
أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن الإفتتاح الرسمي لفرعها في هونغ كونغ، أحد أهم المراكز المالية في العالم.
 
وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB "يسرنا الإعلان عن الافتتاح الرسمي لأول فرع لنا في هونغ كونغ، وهي إحدى أكثر الأسواق الجاذبة للإستثمار في العالم . وفي إطار إستراتيجية المجموعة للتوسع في أسواق ذات مواقع إستراتيجية تتميز ببنية تحتية جيدة ومناخ آمن للإستثمار، فإننا نخطط لمواصلة تنويع مصادرنا للإيرادات والأرباح، تحديدا في أسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا"
 
وبتواجده في هذه السوق الجديدة، يسعى QNB إلى ترسيخ مكانته كبنك ذو سمعة جيدة للعملاء الذين لديهم تدفقات تجارية وإستثمارات بين هونغ كونغ والشرق الأوسط وإفريقيا وجمهورية الصين الشعبية.
 
ويهدف الفرع إلى تسهيل الأعمال التجارية عبر الحدود من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية للشركات ومنتجات الخزينة والإستثمارات وحلول النقد الأجنبي وإستراتيجيات القروض المجمعة وتمويل المشاريع.
 
وستكون هونغ كونغ بمثابة بوابة عملاء المجموعة للبر الرئيسي للصين وعموم آسيا. وتعد هونغ كونغ مركزا تجاريا رئيسيا بما قيمته 1,077.5 مليار دولار أمريكي من الواردات والصادرات.
 
وسيسهم الفرع بشكل وثيق في الشبكة العالمية للمجموعة، وتحديدا فرع سنغافورة والمكتب التمثيلي في شنغهاي. وسيقدم الإستشارات لعملاء QNB في الصين بشأن نمو أعمالهم الخارجية إنطلاقا من هونغ كونغ، إلى جانب التنسيق مع سنغافورة لتغطية منطقة جنوب شرق آسيا.
 
وفي إطار سعيها الدؤوب لكي تصبح أحد البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا، يعكس تواجد المجموعة في هونغ كونغ إلتزامها بتطوير إستراتيجية ناجحة للتوسع في أسواق جديدة، من خلال رؤية وفهم عميقين.
 
وتجدر الإشارة إلى أن QNB يتواجد في آسيا من خلاله فروعه في سنغافورة والهند وشركته التابعة في أندونيسيا ومكاتبه التمثيلية في الصين وفيتنام وميانمار.
 
وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 31 بلدا عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها.
 
ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28000 موظف يعملون في أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4600 جهاز.
19 جويلية 2021 11:46

المزيد

إعادة افتتاح مسجد بعد 100 عام من الإغلاق في اليونان

وكالات/ أعادت اليونان، أمس الأربعاء، افتتاح مسجد تاريخي في مدينة سالونيك الشمالية، للمرة الأولى منذ أكثر من قرن، حيث سمحت بأداء صلاة عيد الفطر فيه.   وأدى نحو 100 ...

11 افريل 2024 10:20

جدل بشأن أكبر معمر في العالم.. بيرو تتحدى غينيس

وكالات - قال مسؤولون حكوميون في بيرو إن أكبر معمر في العالم حاليا هو أحد مواطنيها ويدعى مارسيلينو أباد إذ يبلغ من العمر 124 عاما.   وذكرت الحكومة أن أباد المولود في ...

10 افريل 2024 10:30

دراسة: البشر ينقلون فيروسات للحيوانات أكثر مما تنقله الأخيرة لهم

رويترز- انتقلت إلى البشر بعض من أكثر الأمراض فتكا بالبشرية من الحيوانات. فالفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، على سبيل المثال، انتقل للإنسان من ...

27 مارس 2024 10:50

مع اتصالات تونس: ٱدخل القرعة واربح اشتراك انترنات لمدة سنة مجانا

بمناسبة شهر رمضان، يمكنك الاشتراك الجديد في خدمة Waffi ولا La Fibre Rapido لاتصالات تونس من الدخول في “القرعة” والفوز باشتراك انترنات لمدة سنة مجانا. وستمكن هذه اللعبة ...

22 مارس 2024 15:10