منوعات

فرجاني ساسي من بين ضحاياه للمرة الثانية...تفاصيل مقلب رامز جلال الجديد " رامز عقله طار" في رمضان 2021

فرجاني ساسي من بين ضحاياه للمرة الثانية...تفاصيل مقلب رامز جلال الجديد " رامز عقله طار" في رمضان 2021

08 افريل 2021 16:58 شهاب خلف الله
 أعلن الفنان رامز جلال، عن اسم برنامجه الجديد، الذي سيعرض عبر قناة “Mbc مصر”. حيث يحمل اسم “رامز عقله طار”.

 

كما تصدر محرك البحث الشهير “غوغل” خلال الساعات الماضية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي. وبدأ قطاع كبير من الجمهور يبحث عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في شهر رمضان 2021.

 

وعن تفاصيل البرنامج، انتهى الفنان رامز جلال من تصوير برنامجه هذا العام في المملكة العربية السعودية لأول مرة. حيث يأتي ذلك تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. وفقاً لما جاء في موقع الوطن.

 

أما عن تفاصيل برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021، فتأتي طبيعة المقلب، أنه يدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله. وبعد ذلك يبدأ المقلب والذي ينتهي بظهور رامز جلال، ويعتمد رامز خلال العام الجاري على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي جرى تغييره ذلك العام.

 

ومن المقرر أن يستضيف رامز عدداً من نجوم الفن والكرة، أبرزهم سمية الخشاب أحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج. وملك قورة، وعدد من لاعيبي الكرة بينهم أفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، الدولي التونسي فرجاني ساسي، ومحمد هاني.

 

وهذه المرة الثانية التي يقع فيها ساسي في فخ رامز جلال، بعد حلقة الموسم قبل الفارط في نسخة رامز في الشلال.

 

ويشار إلى أن الفنان رامز جلال، كان قد أعرب عن سعادته البالغة لتصدر البرنامج تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. حيث نشر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بوستر برنامج “رامز عقله طار”.

 

وكتب معلقاً عليه بقوله: “بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت. ولك الحمد بعد الرضا تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز عقله طار، رامز جلال رمضان يجمعنا”.

08 افريل 2021 16:58

المزيد

سامسونج تكشف عن سلسلة وثائقية جديدة من ثلاثة أجزاء تحتفي بالرياضة في الطريق إلى باريس 2024

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، عن سلسلة وثائقية جديدة تهدف إلى تسليط الضوء على رياضات التزلج على اللوح ...

22 افريل 2024 12:37

إعادة افتتاح مسجد بعد 100 عام من الإغلاق في اليونان

وكالات/ أعادت اليونان، أمس الأربعاء، افتتاح مسجد تاريخي في مدينة سالونيك الشمالية، للمرة الأولى منذ أكثر من قرن، حيث سمحت بأداء صلاة عيد الفطر فيه.   وأدى نحو 100 ...

11 افريل 2024 10:20

جدل بشأن أكبر معمر في العالم.. بيرو تتحدى غينيس

وكالات - قال مسؤولون حكوميون في بيرو إن أكبر معمر في العالم حاليا هو أحد مواطنيها ويدعى مارسيلينو أباد إذ يبلغ من العمر 124 عاما.   وذكرت الحكومة أن أباد المولود في ...

10 افريل 2024 10:30

دراسة: البشر ينقلون فيروسات للحيوانات أكثر مما تنقله الأخيرة لهم

رويترز- انتقلت إلى البشر بعض من أكثر الأمراض فتكا بالبشرية من الحيوانات. فالفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، على سبيل المثال، انتقل للإنسان من ...

27 مارس 2024 10:50