ثقافة

ماجدة الرومي : أحبّ السيسي بشدّة وأدعو له مع كل صلاة والدواعش هدّدوني بالقتل

ماجدة الرومي : أحبّ السيسي بشدّة وأدعو له مع كل صلاة والدواعش هدّدوني بالقتل

03 فيفري 2019 12:48 رصد
مدحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في حوار لها مع جريدة "أخبار اليوم" المصرية، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، واصفة إياه بأنه إنسان "صادق".
 
وأضافت الرومي "هذا الوجه يوحي لي بالطيبة المصرية والصدق والصلاة، والله أعطاه القبول، ومصر عظمة التاريخ وعظمة شعب حققت المستحيل، ومصر هي عبور عام 1973، وأنا واقفة على المسرح أتحدث للرئيس كان كل هذا يدور في ذهني؛ بالفعل صليت كثيرًا لمصر، لأنني خسرت الكثير بالظلمة التي عايشتها في حروب لبنان، واليوم أشهد النور وأنا مع السيسي وإلتفاف الشعب حوله ومع توجهاته"
 
وأكدت الرومي في تصريحها الذي أثار سيلا كبيرا من التعليقات أنها "تحب السيسي بشدة" لأنه "كان على دراية تامة بالمؤامرات السياسية التي تحاك ضد مصر والمصريين بل والعالم العربي"
 
وأحيت المطربة اللبنانية حفلا غنائيا، في فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق السيسي مبادرة "نور حياة" التي ينفذها صندوق "تحيا مصر"، حيث أشادت بـ"حكمة السيسي" قائلة: "هيبتكم من هيبة مصر وشموخكم من شموخ مصر"، كما أشادت بالقوات المسلحة المصرية وسط تصفيق الحضور.
 
وعن حفلها الأخير في السعودية قالت إنه "أصعب حفل في حياتي، والناس كانت مستغربة مما حدث، وحقا استقبلونا بتقدير وإحترام كبير وأحاطونا بالحب وكانت هناك عاطفة رهيبة بشكر ربنا على هذه المحبة، ويارب يحمى السعودية ويعطيها ويحقق أهدافها شعبًا وحكومة".
 
وذكرت الرومي "داعش هددني مرتين بالقتل، وبقلق لكن الموت قريب لينا كلبنانيين في أي وقت، وما رأته عيني في الحرب لا أتمنى أن أشاهده مرة أخرى، وأصبح الموت أمرا عاديا".
 
وأضافت "أبلغت رئيس الجمهورية اللبنانية بالتهديدات التي تصلني، وهو يعلم جيدًا بخطورتها، وكلف الجهات الأمنية بحمايتي ووضعوا لي حراسة خاصة أمام منزلي، ولكن ماذا تهم الحراسة أمام مشيئة الله؟" .
 
 
 
03 فيفري 2019 12:48

المزيد

يوم 28 أفريل: انطلاق الدورة التأسيسية لمهرجان " حكايات"

 أعلن المسرح الوطني التونسي عن تنظيم الدورة التأسيسية لمهرجان "حكايات" من 28 أفريل وإلى غاية 01 ماي 2024، بقصر المسرح بالحلفاوين، وذلك بمشاركة عروض من تونس ...

26 افريل 2024 12:55

في إطار فعاليّات الدورة 38 لمعرض تونس الدولي : وزارة الأسرة تنظّم ندوة حول "المحامل البيداغوجية الموجّهة للطفولة المبكّرة"

في إطار فعاليّات الدورة الثامنة والثلاثين لمعرض تونس الدولي ، بادرت وزارة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ، أمس الخميس 25 أفريل 2024 بتنظيم ندوة حول ...

26 افريل 2024 11:09

السينما التونسية تحصد ثلاث تتويجات

    تحصّل الفنان ظافر العابدين على جائزتيْن من مهرجان هوليوود للفيلم العربي عن فيلمه " إلى ابني" و هما جائزة لجنة التحكيم الخاصة بالسيناريو وجائزة أحسن ...

24 افريل 2024 13:00

معرض الكتاب : ندوة فكريّة للتعريف بإحدى وعشرون شخصيّة نسائيّة

في إطار البرنامج الثقافي والعلمي الذي تشارك به وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ في فعاليّات الدورة 38 لمعرض تونس الدولي للكتاب ، نظمّ مركز البحوث ...

24 افريل 2024 11:00

انطلاق فعاليات الدورة 38 من معرض تونس الدولي للكتاب

بمشاركة 25 دولة سيكون شعارها التضامن مع الشعب الفلسطيني، و109300 عنوان و314 جناح عرض موزعة بين 154 جناح تونسي، منهم 20 جناحا رسميا لوزارات ومؤسسات وهياكل وطنية وإقليمية ...

20 افريل 2024 12:15