تكنولوجيا

الإعلام يحبّ التكنولوجيا /  برنامج للفوز بـ30 ألف دينارٍ مع مرافقة وتدريب فريق من الخبراء الدوليّين

الإعلام يحبّ التكنولوجيا / برنامج للفوز بـ30 ألف دينارٍ مع مرافقة وتدريب فريق من الخبراء الدوليّين

15 جوان 2019 12:00
أُعلن رسميا عن إنطلاق الدورة الثانية لبرنامج MEDIA LOVES TECH (الإعلام يحب التكنولوجيا)، والذي سيمكن من الفوز  بمبلغ قيمته 30 ألف دينار مع مرافقة وتدريب مهني بطرحك لفكرة مشروع مبتكر يقوم على تعزيز جودة الصحافة في تونس، وذلك خلال اللقاء الذي انتظم في إطار المنتدى العالمي لحقوق الإنسان في العهد الرّقمي  RightsCon. 
 
 
هو برنامج يهدف إلى الدمج بين الصحافة والأفكار والمصداقية والاستقلال والإبداع والتكنولوجيا، كما يشير اسمه ، فهو يجمع بين الابتكار والجودة في مجال الإعلام  وتشجيع الشركات الناشئة على الاستثمار في المجال الصحفي والصحفيين على المشاركة في عالم التكنولوجيا.
 
ان كنت فريقا متعدد التخصصات أو صحفيا أو مطورا أو مصمما أو صاحب فكرة أو باعث مشروع أو رجل أعمال أو طالبا ولديك فكرة حل رقمي يعمل على استدامة وسائل الإعلام، ولديك فكرة مشروع  له لمسة رقمية لإنشاء وسائط جديدة ، أو منصة صحفية جديدة قائمة على نموذج أعمال مبتكر، إذن MEDIA LOVES TECH هي فرصتك لتطوير و بعث مشروعك.
 
 أرسل طلبك على: http://startup.medialovestech.com/ قبل 20 أوت 2019 ، تاريخ غلق باب الترشحات. سيحصل المشروع الأفضل على   30ألف دينار تونسي وسيصبح جزءًا من عائلة MEDIA LOVES TECH. وهذا يعني المرافقة  والتدريب من فريق يتمتع بخبرات محليّة ودولية ، اضافة الى الاستفادة من سمعة البرنامج وما يمنحه من فرص جديدة .
 
 
MEDIA LOVES TECH هي مبادرة من DW Akademie ، المنظمة الرائدة في ألمانيا في مجال تطوير الإعلام الدولي ، و"الخط" ، وهي منظمة غير حكومية تونسية تعمل من أجل حرية الصحافة والتعبير و مختبر ابتكار حول مستقبل الصحافة في عصر الإنترنت. يتم تمويل هذا المشروع من قبل الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية في ألمانيا.
 
15 جوان 2019 12:00

المزيد

صفاقس/ دورة تكوينيّة في الرّوبوت التّعليمي

في إطار تأهيل مركّبات ونوادي الطّفولة، نظّمت المندوبيّة الجهويّة لشؤون الأسرة والمرأة بصفاقس بمساهمة المركز الجهوي للإعلاميّة الموجّهة للطّفل بصفاقس، دورة ...

24 مارس 2024 12:00

سامسونج تُتيح ميّزات Galaxy AI في المزيد من أجهزة Galaxy بفضل الإصدار الأحدث من واجهة One UI 6.1

تسعى سامسونج لتسريع الانتشار العالمي للذكاء الاصطناعي في الأجهزة المحمولة عبر تمكين المستخدمين من تجربة Galaxy AI في الطرازات السابقة.   كشفت شركة سامسونج ...

19 مارس 2024 09:38

من خلال "رافقني": اتصالات تونس تمكن الأولياء من متابعة ودعم دراسة أبنائهم بصفة يومية

 مع اقتراب موعد امتحانات الثلاثي الثاني اتصالات تونس تذكر في تدوينة على صفحتها الرسمية برموز التي تمكنك من التمتع بخدمة رافقني وهيتطبيقة تمكن الأولياء من متابعة ...

21 فيفري 2024 13:20

من خلال "رافقني": اتصالات تونس تمكن الأولياء من متابعة ودعم دراسة أبنائهم بصفة يومية

 مع اقتراب موعد امتحانات الثلاثي الثاني اتصالات تونس تذكر في تدوينة على صفحتها الرسمية برموز التي تمكنك من التمتع بخدمة رافقني وهيتطبيقة تمكن الأولياء من متابعة ...

21 فيفري 2024 13:20

اتصالات تونس: عرض أنترنت جديد إلى حدود 11 فيفري

إلى حدود  11 فيفري تقدم اتصالات تونس عرض أنترنت على تطبيقة My TT أو من خلال الاتصال على الرمل *140# وتتمتع ب 5% زيادة على العرض 6.3 جيڨا بسعر 13٫5 دينار فقط.      

05 فيفري 2024 11:30