العالم

بعد ساعاتٍ من الحادث، مفاجأة في إنتحار المذيعة والممثلة كارولاين فلاك

بعد ساعاتٍ من الحادث، مفاجأة في إنتحار المذيعة والممثلة كارولاين فلاك

17 فيفري 2020 07:32
وكالات - بعد ساعات من الخبر المأساوي بانتحار الممثلة والمذيعة البريطانية كارولاين فلاك، كشفت تقارير صحفية عن "مفاجأة" ربما تضيف معطيات جديدة للحادث.
 
وقالت "سكاي نيوز" إنه تم استدعاء سيارة إسعاف إلى منزل كارولاين شرقي لندن، الجمعة، أي قبل واقعة انتحارها بيوم واحد، دون أن تكشف سبب ذلك.
 
وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف في لندن "تم استدعاؤنا مساء الجمعة إلى عقار سكني في شارع نورثولد. حضر الطاقم وتم الكشف على الحالة لكن لم يتم اصطحابها إلى المستشفى".
 
وتابع المصدر "بسبب الحفاظ على سرية أخبار المرضى لا يمكننا تقديم المزيد من التعليقات". وعثر على جثمان كارولاين (40 عاما)، السبت، في اليوم التالي لزيارة الإسعاف إلى منزلها، وبعد يوم واحد من عيد الحب، وكشفت مصادر مقربة منها أنها انتحرت.
 
وأقدمت كارولاين على الانتحار بعد يوم من محاولة صديقها لاعب التنس لويس بورتون التواصل معها، علما أن علاقتها به شابها التوتر، حيث كانت تحاكم بتهمة الاعتداء عليه.
 
وكانت قاضية قد أصدرت أمرا يمنع فلاك من التواصل مع صديقها قبل المحاكمة، التي كان من المفترض أن تبدأ جلساتها في الرابع من مارس.
 
ونشرت عائلة كارولاين فلاك بيانا قالت فيه "نستيطع أن نؤكد أن كارولاين فارقت الحياة اليوم، 15 فيفري. نود أن نطلب من الصحافة أن تحترم خصوصية العائلة في هذا الوقت الصعب، ونسألكم عدم التواصل معنا أو تصويرنا".
 
وكانت مشكلات فلاك مع صديقها (27 عاما) قد تصاعدت في ديسمبر الماضي، بعد أن تم اعتقالها نتيجة اعتدائها عليه بمصباح داخل منزلهما.
17 فيفري 2020 07:32

المزيد

إعادة-اعتقال محتجين مؤيدين للفلسطينيين في جامعتي ييل ونيويورك وإلغاء الحضور بكولومبيا

 (رويترز) – اعتقلت الشرطة عشرات المحتجين المؤيدين للفلسطينيين في جامعتي ييل في كونيتيكت ونيويورك في مانهاتن يوم الاثنين مع استمرار تردد صدى الحرب في غزة في ...

23 افريل 2024 10:16

غزة/ ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34151 والإصابات إلى 77084 منذ بدء العدوان

وفا- أعلنت مصادر طبية، اليوم الإثنين، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى34151 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من ...

22 افريل 2024 11:46

طهران: لا مكان للأسلحة النووية في العقيدة النووية الإيرانية

(رويترز) – قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية يوم الاثنين إن الأسلحة النووية لا مكان لها في العقيدة النووية الإيرانية.   جاء التعليق بعد أيام من تحذير ...

22 افريل 2024 10:38

احتفال تحول إلى كابوس.. حادث طعن جماعي على متن قارب في نيويورك

 وقع حادث طعن جماعي على متن قارب للحفلات عندما كان راسيا بالقرب من محطة الجيش في بلدة بروكلين بولاية نيويورك، مما أدى إلى إصابة عدة أشخاص بجروح متفاوتة. ووفقا ...

21 افريل 2024 16:00

حماس تدعو لإضراب بالضفة وتتوعد الإحتلال بعد "مجزرة" طولكرم

 دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى إضراب عام في الضفّة الغربية ردّا على ما وصفته بمجزرة طولكرم، في حين واصلت قوات الإحتلال إقتحاماتها لمدن وقرى الضفّة، ...

21 افريل 2024 15:30