أخبار متفرقة

الرئيس الشرفي لنهضة بركان يردّ على رئيس الزمالك: "مستعدون للإنسحاب وأن يخوض الصفاقسي النهائي عوضا عنا..وبسبب التدخين دوّت صافرات الإنذار في نزل إقامة السي آس آس بالمغرب"

الرئيس الشرفي لنهضة بركان يردّ على رئيس الزمالك: "مستعدون للإنسحاب وأن يخوض الصفاقسي النهائي عوضا عنا..وبسبب التدخين دوّت صافرات الإنذار في نزل إقامة السي آس آس بالمغرب"

14 ماي 2019 22:13 شهاب - رصد
فتح فوزي لقجع الرئيس الشرفي لنادي نهضة البركان ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم النار فى تصريحاته، على رئيس الزمالك عقب التحذيرات التي وجهها له منذ أيام، قبل مواجهة الفريقين في نهائي الكونفدرالية.
 
ورد نائب رئيس الكاف في تصريحات لصحيفة "آشكاين" المغربية: "لم أكن أريد الخوض في هذا الموضوع من قبل، ولكن لا توجد أي علاقة بيني وبين رئيس الزمالك، كان هناك فقط اتصال وحيد بيننا عندما اتصل بي هو من أجل أن أسمح لخالد بوطيب بمغادرة التربص المغربي للتفاوض مع الزمالك وكان ردي واضحا وقاطعا وقتها وقلت له لا".
 
وأضاف : "قلت له إنه في تدبير الفريق الوطني هذه الأمور غير قابلة للنقاش وأجبته باحترافية ولباقة، وإن كان آخذني على هذا الرد فلا يوجد إشكال، إذا تكلمنا على التحكيم وما إلى ذلك لنرى ونعرف من استفاد من الألقاب طيلة الـ20 سنة الماضية، وخلال هذه السنين نرى من ترأس لجنة التحكيم وبدون الخوض في باقي لجان للكاف."
 
وتابع: "في علمي أنه خلال 20 سنة لم تستفد الأندية المغربية أو المنتخب ، وبالعودة إلى تقارير الكاف فأنني كنت السبب وراء تواجد الـ VAR في النهائي بين نهضة البركان والزمالك، وأنا من طلبته".
 
وأكمل "بالنسبة لأهداف النهضة أمام الصفاقسي فأنا أقول لك كرئيس النادي والاتحاد المغربي إننا نقبل الانسحاب وأن تواجهوا الصفاقسي، لكن لمن يريد أن يعطينا دروس فليرى كيف تأهل فريقه أولا بعد أن تخطت الكرة مرماه بالأمتار، قبل أن يتكلم علينا ليعطينا دروس أو موعظة في هذا الشيء".
 
وأوضح "بالنسبة للإنذارات التي انطلقت في الفندق الذي أقام فيه الصفاقسي فجرا كانت حسب التقرير الرسمي للفندق بسبب وجود تدخين لا غير، لأنه لا يشرفنا أن نلعب نهائي بهذه الأمور التي تم اتهامنا فيها".
 
وواصل الحديث بلهجة واثقة : لا أقبل التهديد، وأقول لرئيس الزمالك أن ممارسة الضغوطات النفسية على فرق الخصم أساليبها تطورت ولم تعد كما كانت، وعليه أن يطور أساليبه ليتناسب مع مكانة الزمالك العريقة".
 
وقال: فيما يخص الحفاوة والاستقبال أقولها دائما مرحبا بالفريق المصري الشقيق وجمهور الزمالك في بلده الثاني المغرب ومدينته وسيكونوا في أحسن ضيافة لهم هنا، المغاربة الذين لا يحتاجون لأحد للتذكير بتاريخهم الذي يمتد إلى قرون ، الكرة ستلعب داخل الميدان فقط وسأكون أول المصفقين والمباركين للمتوج بلقب بطولة الكونفدرالية".
14 ماي 2019 22:13

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30