أخبار متفرقة

مدرب الإفريقي: سنقاتل من أجل التأهل ولن نفكر في نتيجة مباراة مازمبي وقسنطينة

مدرب الإفريقي: سنقاتل من أجل التأهل ولن نفكر في نتيجة مباراة مازمبي وقسنطينة

15 مارس 2019 20:38 شهاب
 أكد "فيكتور زفونكا" مدرب النادي الافريقي ان حظوظ الفريق قائمة في التأهل الى الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية وذلك قبل مواجهة الاسماعيلي في ختام دور المجموعات غدا السبت بملعب رادس.
 
واشار في ندوة صحفية عُقدت اليوم الجمعة بقاعة الندوات بملعب رادس: "الفوز الاخير المحقق في قسنطينة اعاد الامل الى الفريق، سندافع عن حظوظنا حتى آخر لحظة".
 
وافاد الفني الفرنسي في نفس السياق :"نحن مطالبون بالفوز غدا مع تسجيل اكبر عدد ممكن من الأهداف وانتظار نتيجة لقاء لوبومباشي بين مازيمبي مع قسنطينة".
 
وابرز زفونكا :"سنخوض مباراة الغد دون التفكير في اللقاء الاخر ونتطلع أن يكون الانتصار بأكبر عدد من الاهداف، لقد حاولنا اعادة الثقة الى اللاعبين وتحقيق التوازن الدفاعي اما في الهجوم فنحن مطالبون بالتحلي بالفاعلية".
 
واستكمل :"الإسماعيلي خارج السباق لذلك سيلعب دون ضغوط وهذا لا يعدّ سهلا على الاطلاق كما يعتقد البعض".
 
وبشأن غياب أسامة الدراجي قال زفونكا :"نملك حلّين اثنين، الأول هو تعويض لاعب رقم 10 بأخر يحمل نفس الخصائص بالتعويل على زكريا العبيدي ، أما الثاني فيتمثل في الاعتماد على لاعبي وسط دفاعيين (وسام يحيي وغازي العيادي) وامامهما متوسط ميدان اخر".
 
ومن جهته ،أكد بلال العيفة أن لا شيء مستحيل في كرة القدم، والمهم في اعتقاده هو المحافظة على التركيز في لقاء الغد.
 
وأشار :"يتوجب علينا التركيز من البداية إلى النهاية مع التحلي بالإنضباط وتطبيق تعليمات الإطار الفني من أجل تحقيق الفوز امام جماهيرنا التي ستحضر باعداد كبيرة".
 
وختم لاعب الإفريقي :" أتمنى أن تنتهي مباراة مازيمبي وقسنطينة على نتيجة تخدم صالح نادينا".
15 مارس 2019 20:38

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30