أخبار متفرقة

الجامعة تكشف جديد الملف الصحي لأمين بن عمر

الجامعة تكشف جديد الملف الصحي لأمين بن عمر

15 افريل 2018 17:43 شهاب خلف الله
 قالت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ رسمي لها اليوم الأحد 15 افريل 2018، أن رئيسها وديع الجريء استقبل اليوم طبيب المنتخب الوطني التونسي سهيل الشملي واللاعب الدولي محمد أمين بن عمر قصد الاطلاع على آخر تطورات ملقه الصحي.
 
وأوضحت الجامعة أنها تلقّت مراسلة من النجم الرياضي الساحلي تفيد بأن بن عمر تحوّل إلى فرنسا أين خضع إلى فحوصات إضافية في "Centre Orthopédique Santy - Lyon" تحت إشراف الدكتور "Bernard Sonnery Cottet"، الذي أكد وجود أكثر من طريقة لعلاج اللاعب، حيث تقتصر الأولى على حقن إبرة على مستوى الركبة مع حصص علاج طبيعي، وتتطلب الثاني إجراء تدخل جراحي مع حصص علاج طبيعي، وأضافت أن الدكتور الفرنسي "برنار كوتي" يفضل اجراء تدخل جراحي طفيف تاركا القرار النهائي للاعب والمسؤولين.
 
وأكدت جامعة كرة القدم أنه بطلب من النجم الرياضي الساحلي وبالتنسيق معها، سيتحول أمين بن عمر غدا الاثنين 16 أفريل 2018 إلى مدينة ليون الفرنسية مرفوقا بطبيب المنتخب سهيل الشملي وطبيب آخر من اللجنة الطبية للجامعة مختص في جراحة العظام والمفاصل، فضلا عن طبيب النجم الرياضي الساحلي فيصل الخشناوي، وأوضحت أنها تفضل التحاور مع الطبيب الفرنسي بحضور مختلف الأطراف لاتخاذ القرار المناسب بخصوص الوضعية الصحية للاعب ولمسيرته الكروية.
 
واستجابت الجامعة التونسية لكرة القدم لطلب النجم الساحلي التكفل بكل المصاريف اللوجستية ومصاريف العلاج، على اعتبار رفض فريقه أهلي جدة السعودي التكفل بذلك رغم أن اللاعب مازال على ذمة ناديه السعودي إلى غاية 30 جوان 2018.
 
وتعتزم الجامعة مواصلة حصص العلاج الطبيعي المستوجبة لأمين بن عمر - مهما كان الخيار الطبي للعلاج - خارج حدود الوطن في مركز بالمواصفات العصرية المطلوبة وذلك ضمانا لأوفر عوامل نجاح مختلف مراحل العلاج.
 
 
15 افريل 2018 17:43

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30