أخبار متفرقة

رئيس الأهلي: علي معلول أفضل ظهير أيسر في إفريقيا..ولن يغادر إلا بعد مشاركته في كأس العالم مقابل هذا المبلغ

رئيس الأهلي: علي معلول أفضل ظهير أيسر في إفريقيا..ولن يغادر إلا بعد مشاركته في كأس العالم مقابل هذا المبلغ

14 نوفمبر 2017 17:08 شهاب خلف الله
 أعلن نادي الأهلي المصري ،برئاسة محمود طاهر، موقفه من عروض الاحتراف الجديدة التي تلقاها النادي خلال الساعات الأخيرة للتعاقد مع لاعب المنتخب التونسي علي معلول خلال فترة الانتقالات الشتوية في جانفي المقبل.
 
وتلقى الأهلي عروضًا جديدة من إنقلترا وفرنسا للتعاقد مع علي معلول، خاصة بعد نجاحه في التأهل مع تونس إلى كأس العالم والوصول مع الأهلي لنهائي رابطة أبطال إفريقيا واختياره ضمن التشكيلة الأمثل في تصفيات المونديال، وبطولة رابطة الأبطال.
 
وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات نقلتها الصحافة المصرية اليوم الثلاثاء  14 نوفمبر، : "محمود طاهر رفض بشكل قاطع رحيل علي معلول في جانفي المقبل، رغبة في فسح المجال لمشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا الصيف المقبل، والحصول على عرض مالي أكبر قد يصل لـ 4 ملايين دولار، خاصة أن اللاعب يعد أفضل ظهير أيسر في القارة الإفريقية حاليًا".
 
وأضاف المصدر: "سيد عبدالحفيظ ،مدير الكرة في الأهلي، أبلغ علي معلول أنه مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وبعد كأس العالم سيسمح له بالرحيل ،في حال الحصول على عرض مالي مناسب للنادي، كما أكد عبد الحفيظ لمعلول أن حسام البدري مدرب الفريق متمسك باستمراره في الفترة الحالية لعدم وجود بديل مناسب في الفريق".
 
وتابع المصدر: "من جانبه رحب معلول بالاستمرار في الأهلي، وأكد أن هدفه التألق مع تونس في كأس العالم، والحصول على عرض احتراف قوي، يتناسب مع قيمته كلاعب، وقيمة النادي الأهلي".
14 نوفمبر 2017 17:08

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30