أخبار متفرقة

مصدر من الزمالك المصري يؤكد تسوية وضعية حمدي النقاز (فيديو)

مصدر من الزمالك المصري يؤكد تسوية وضعية حمدي النقاز (فيديو)

03 ديسمبر 2019 15:44 شهاب - رصد
 ترددت أنباء في الساعات الماضية عن حل أزمة فسخ عقد اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك المصري مع إدارة ناديه.
 
وذكر الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامجه “ مساء الأنوار “ أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أبلغه بتسوية مستحقات النقاز وانتهاء الأزمة وأن اللاعب سينتظم في التدريبات بشكل طبيعي الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الشرقية في كأس مصر.
 
وقال شلبي إن محمود علاء مدافع الزمالك لعب دور الوسيط بين مرتضى والنقاز لحل الأزمة وديًا موضحًا أن النقاز سيحصل على مستحقاته حتى شهر أفريل المقبل.
 
وحذر شلبي من مطالبة باقي لاعبي الفريق بالمساواة بالنقاز مناشدًا اللاعبين المصريين بمراعاة الأجانب داخل الفريق ومنحهم الأولوية.
 
وأكد شلبي أن النقاز عليه أن يخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مجددًا بحل الأزمة والتراجع عن فسخ العقد أو توقيع عقد جديد.
 
وكان أنس بن ميم محامي اللاعب قد أكد في تصريحات لقناة صدى البلد المصرية أن النقاز أصبح لاعبًا حرًا ويحق له التوقيع لأي فريق مؤكدًا أنه تم إخطار الزمالك بفسخ العقد قبلها بعشرة أيام ومسؤولو الزمالك لم يتحركوا لحل الأمر خاصة أن المستحقات متراكمة منذ أكثر من 4 شهور.
 
 
03 ديسمبر 2019 15:44

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30