أخبار متفرقة

النجم الساحلي يتهم والي المنستير بإرباك تحضيرات الفريق واستفزاز جماهيره

النجم الساحلي يتهم والي المنستير بإرباك تحضيرات الفريق واستفزاز جماهيره

21 اوت 2019 19:28 شهاب
 أصدرت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي اليوم الأربعاء 21 أوت 2019 بلاغا رسميا للرد على تصريح والي المنستير أكرم السبري بإحدى الإذاعات الخاصة أمس الثلاثاء والمتعلق بعدم السماح للنجم بخوض مباراة إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا ضد حوريا كوناكري بملعب مصطفى بن جنات.
 
وجاء في بلاغ النجم ما يلي:
 
"على اثر التصريح الذي أدلى به السيد والي المنستير إلى إحدى الإذاعات الخاصة تعرب الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي عن بالغ استغرابها مما صدر عنه برفضه لعب النجم الرياضي الساحلي مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من كأس رابطة أبطال إفريقيا بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير معللا ذلك بوصول مطلب النجم متاخرا اي يوم 14 أوت وأيضا لأسباب أمنية بما أن الوحدات الأمنية غير قادرة على تأمين المباراة حسب قوله وإلى عدم قدرة معشب الملعب على احتضان مقابلتين في أقل من 24 ساعة.
 
وبناء على ذلك يهم هيئة النجم الرياضي الساحلي توضيح النقاط التالية:
 
نستغرب اعلان والي المنستير، الولاية الرائدة والمناضلة والتي تربطنا بها علاقات أخوة وصداقة تفرضها الجغرافيا والتاريخ رفضه لعب النجم الرياضي الساحلي للمباراة عبر إذاعة خاصة في حين أن بروتوكول العمل الإداري يفرض الرد على المراسلات الرسمية بمثلها.
 
إن إدارة النجم الرياضي الساحلي راسلت بلدية المنستير بصفتها مالكة ملعب مصطفى بن جنات بتاريخ 8 أوت 2019 بالبريد الإلكتروني بعد التنسيق مع هيئة الاتحاد الرياضي المنستيري وهنا نتوجه بالشكر الجزيل لبلدية المنستير والاتحاد الرياضي المنستيري.
 
إن إدارة النجم الرياضي الساحلي راسلت ولاية المنستير للإعلام و التنسيق وكانت المراسلة بتاريخ 14 أوت 2019 بما أن الإدارة التونسية كانت في عطلة خلال الفترة الممتدة بين 9 و 13 أوت.
 
إن فريق النجم الرياضي الساحلي يجري مباراة يوم السبت 24 أوت للذود عن الراية الوطنية في مسابقة إفريقية وكنا نأمل أن يسعى الوالي لمد يد العون والمساعدة للفريق لكننا فوجئنا به يصرح ويقدم الدروس لإدارة النجم ويوجه لها الاتهامات بصفة مجانية رغم أنه لم يصدر عن إدارة النادي أي تصريح بخصوص هذا الموضوع.
 
إن ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير متحصل على شهادة صلوحية من الاتحاد الافريقي لكرة القدم لازالت سارية المفعول. ـ علما بأن اجتماعا انعقد صباح الثلاثاء 20 أوت بمقر إقليم أمن المنستير بين المسؤولين الأمنيين وإدارة النجم قمنا على اثره باصدار بلاغ حول تذاكر المباراة.
 
رفض الوالي احتضان ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير للمباراة هو الوقوف أمام رغبة مئات الآلاف من الجماهير الرياضية بمختلف ربوع الولاية بما فيها جماهير الاتحاد الرياضي المنستيري التي رحبت بفريق النجم الرياضي الساحلي وبجماهيره ولايمكن لأي كان أن يقف سدا منيعا أمام التقاطع التاريخي بين جماهير ربوع الساحل ومحاولة إفساد هذا العرس الكروي بمدينة المنستير خاصة بعد إعلان نادي الاتحاد الرياضي المنستيري عن استعداده لتأجيل مباراة الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 
كان أولى و احرى بالسيد الوالي أن يشيد بقدرة مؤسستنا الأمنية على تأمين الموسم السياحي وتأمين المهرجانات الصيفية و المقابلات الرياضية في مختلف الاختصاصات بدل أن يصرح بأن قواتنا غير قادرة على تأمين مباراة بالتوازي مع تأمين الموسم السياحي.
 
نشيد بقدرة كفاءات جهة المنستير في مختلف الإدارات بالجهة على تذليل كل العقبات و الصعوبات إن وجدت.
 
إن السيد والي المنستير الذي لم تمنعه عطلته من التصريح الإذاعي لإعلان رفض اللعب في ملعب مصطفى بن جنات، إن إدارة النجم الرياضي الساحلي تستنتج من وراء هذه العملية محاولة لإرباك تحضيرات الفريق و تشتيت لجهود الهيئة و استفزاز ا لجماهيرنا و تأمل أن يتحلى جميع الأطراف بروح المسؤولية و تحكيم العقل لما فيه مصلحة الفريق الذي يمثل الراية الوطنية…
 
21 اوت 2019 19:28

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30