منوعات

بيان توضيحي من اتصالات تونس  للرأي العام

بيان توضيحي من اتصالات تونس للرأي العام

16 سبتمبر 2021 13:40
تونس في، 16 سبتمبر 2021
 
يهم اتصالات تونس أن توضح للرأي العام بأن الاضطرابات المسجّلة مؤخرا خاصة على مستوى إسداء خدمات الهاتف القار ببعض المناطق مردّها توقّف بعض الفرق التقنية عن العمل بصفة غير قانونية.
 
كما تعلم اتصالات تونس بأنّها فوجئت يوم 13 سبتمبر الجاري بعملية اقتحام لمقرّها الاجتماعي الكائن بضفاف البحيرة بتونس من قبل أعضاء الجامعة العامة للمجمع وأعضاء النقابات الأساسية، مما نتج عنه تعطيل شبه كلي لعمل سائر المصالح الموجودة بمقرّ المؤسسة.
 
وعلى الرغم مما تترتب عن هذه التحركات وعما نتج عن عملية الاقتحام من اضطرابات، عقدت الإدارة العامة للشركة اجتماعا غير مبرمج مع الطرف النقابي، إيمانا منها بأهمية الحوار البناء مع شريكها الاجتماعي، وتفاديا لتداعيات هذه التحركات على مصلحة المؤسسة وسمعتها لدى سائر حرفائها.
 
وتأسف الإدارة العامة لاتصالات تونس لعدم التوصل لاتفاق مع الطرف النقابي الذي تمسك بالاستجابة الفورية للمطالب المادية دون سواها خارج إطار التفاوض الدوري، فإنها تؤكد تفهمها لهذه المطالب وسعيها المتواصل لمحاولة الاستجابة لها بما يراعي الوضعية المالية للشركة ومقتضيات تنفيذ برامجها الإصلاحية الاستراتيجية.
 
وإذ تعتذر اتصالات تونس لسائر حرفائها الكرام عن أيّ إخلال ظرفيّ قد يسجّل بجودة الخدمات المسداة، فإنها تؤكد لهم سعيها المتواصل لإعادة النسق العادي للعمل في أسرع الأوقات عبر لجوئها لكل الوسائل المشروعة والمتاحة لضمان استمرارية الخدمات.
 
كما تعبّر الإدارة العامة للمؤسسة من ناحية أخرى لشريكها الاجتماعي عن استعدادها التام وغير المشروط لمواصلة التفاوض في جميع النقاط المطروحة معوّلة في ذلك على وضعه ثقة الحرفاء في المشغل الوطني التاريخي فوق كل اعتبار.
 
هذا وتجدّد اتصالات تونس ثقتها في روح المسؤولية لدى جميع الأطراف لتغليب مصلحة المؤسسة وتفادي كل ما من شأنه التأثير على قدراتها التنافسية خاصة في ظل التحديات المستقبلية المطروحة.
16 سبتمبر 2021 13:40

المزيد

إعادة افتتاح مسجد بعد 100 عام من الإغلاق في اليونان

وكالات/ أعادت اليونان، أمس الأربعاء، افتتاح مسجد تاريخي في مدينة سالونيك الشمالية، للمرة الأولى منذ أكثر من قرن، حيث سمحت بأداء صلاة عيد الفطر فيه.   وأدى نحو 100 ...

11 افريل 2024 10:20

جدل بشأن أكبر معمر في العالم.. بيرو تتحدى غينيس

وكالات - قال مسؤولون حكوميون في بيرو إن أكبر معمر في العالم حاليا هو أحد مواطنيها ويدعى مارسيلينو أباد إذ يبلغ من العمر 124 عاما.   وذكرت الحكومة أن أباد المولود في ...

10 افريل 2024 10:30

دراسة: البشر ينقلون فيروسات للحيوانات أكثر مما تنقله الأخيرة لهم

رويترز- انتقلت إلى البشر بعض من أكثر الأمراض فتكا بالبشرية من الحيوانات. فالفيروس المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز)، على سبيل المثال، انتقل للإنسان من ...

27 مارس 2024 10:50

مع اتصالات تونس: ٱدخل القرعة واربح اشتراك انترنات لمدة سنة مجانا

بمناسبة شهر رمضان، يمكنك الاشتراك الجديد في خدمة Waffi ولا La Fibre Rapido لاتصالات تونس من الدخول في “القرعة” والفوز باشتراك انترنات لمدة سنة مجانا. وستمكن هذه اللعبة ...

22 مارس 2024 15:10