أخبار متفرقة

مدرب منتخب الامارات يعلق على هزيمة تونس أمام سوريا ويؤكد:"الفوز هدفنا رغم أن التعادل يؤهلنا"

مدرب منتخب الامارات يعلق على هزيمة تونس أمام سوريا ويؤكد:"الفوز هدفنا رغم أن التعادل يؤهلنا"

05 ديسمبر 2021 17:58 شهاب
 قال فان ماربيك بيرت مدرب المنتخب الاماراتي إن المباراة التي ستجمعهم غدا أمام المنتخب التونسي في الجولة الأخيرة ضمن المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب / FIFA قطر 2021 / ستكون قوية بين الطرفين، مؤكدا أن هدف المنتخب الإماراتي هو الفوز للاستمرار في البطولة.

 

وأشار مدرب منتخب الإمارات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي اقيم اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة، إلى أن الخسارة غدا تعني الخروج من البطولة رغم أن المنتخب حقق الفوز في المباراتين اللتين لعبهما في البطولة على سوريا وموريتانيا، وعلى الجميع انتظار ما الذي ستسفر عنه مواجهة الغد.

 

وعن خسارة تونس امام سوريا في المباراة السابقة، قال مدرب الإمارات ،هناك اختلاف في مستوى منتخب تونس في المباراتين السابقتين بالنظر الى نتائجه ربما صاحب أداءه التهاون في مباراة سوريا، فمنتخب تونس قوي ويضم عناصر قوية وجيدة وله تكتيك جيد وسنلعب امامه غدا للفوز في المقام الأول.

 

وأضاف " اعتقد اذا اردنا الانتقال الى الدور الثاني في البطولة فعلينا الفوز والتعامل مع الواقع نحن بحاجه إلى تعادل للتأهل لكن سنعمل على الفوز، وسنحاول ان نلعب بطريقة تمكننا من التفوق على كل الظروف وان نعتمد على طريقتنا الخاصة في مباراة الغد".

 

وأشاد مدرب منتخب الإمارات بالتنظيم القطري للبطولة والاستادات التي تستضيف المباريات، موضحا أن بطولة كأس العرب تقام في ظروف تنظيمية جيدة خاصة الملاعب التي تقام عليها المباريات تعتبر ذات جودة عالية وان كل الأمور التنظيمية للبطولة على ما يرام.

 

من جانبه قال علي صالح لاعب منتخب الامارات، نعرف المنتخب التونسي جيدا فهو منتخب قوي وسيلعب امامنا غدا بقوة من أجل الفوز.. لكن منتخب الامارات جاهز للفوز غدا ومواصلة مشوار الانتصارات في البطولة التي نسعى للذهاب فيها الى ابعد مرحلة ممكنة ".

05 ديسمبر 2021 17:58

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30