أخبار متفرقة

الكبير: تلقينا "صدمة" أمام سوريا..ولا خيار لنا سوى الفوز على الإمارات

الكبير: تلقينا "صدمة" أمام سوريا..ولا خيار لنا سوى الفوز على الإمارات

05 ديسمبر 2021 16:25 شهاب
 قال الناخب الوطني منذر الكبير، أن المنتخب التونسي سيدخل مباراة غد، الإثنين، أمام نظيره الإماراتي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ضمن بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021 / المقامة حاليا في قطر، بشعار الفوز فقط خاصة بعد ما وصفها "الصدمة" التي تعرض لها في مباراته السابقة بالخسارة امام منتخب سوريا.

 

وقال مدرب المنتخب التونسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد مساء اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة: "نحن مطالبون غدا بأن نستفيد من الخسارة الماضية ، لنجعلها صدمة ايجابية ونستفيد من الدروس التي خرجنا بها من تلك المقابلة. موضحا أن الخسارة مسؤولية الجميع وكذلك الفوز."

 

 

وأكد أن اللاعب محمد دارغر سينضم اليوم الى تدريبات المنتخب ويأمل أن يستفيد المنتخب منه في المقابلة المقبلة.. مشيرا الى انه لا يهتم بما يقال في الخارج عن المنتخب وبالانتقادات التي يتعرض لها الاطار الفني، ومشددا على أنه يركز فقط على المنتخب وتحضيره للمرحلة المقبلة.

 

وأضاف أن برمجة المباريات في البطولة في مرحلتها الاولى هي خوض مباراة كل 3 أيام، وهذا يتطلب أن تكون المنتخبات أكثر جاهزية.. مضيفا ان مباراة الغد مهمة للمنتخب التونسي وعليه ان يقدم خلالها المستوى الافضل للوصول الى الهدف الذي يسعى له، خاصة ان المباراة تأتي بعد خسارة امام سوريا وان المنتخب التونسي هو من وضع نفسه في هذه الوضعية في البطولة التي تحتم عليه غدا الفوز من أجل بلوغ الدور الثاني من المنافسة.

 

 

وعن اصابة الثنائي علي معلول وياسين الشيخاوي، أكد أنهما ما زالا في مرحلة الاستشفاء وأن الاطار الطبي للمنتخب هو من سيحدد مشاركتهما مع المنتخب.

05 ديسمبر 2021 16:25

المزيد

مع اتصالات تونس "الربح مضمون"

بمناسبة لقاء نسور قرطاج بالمنتخب الناميبي، اتصالات تونس المساند الرسمي للرياضة التونسية تطرح اليوم مسابقة لمشجعي المنتخب الوطني  التونسي الذي سيواجه غدا ...

16 جانفي 2024 15:10

بنزرت: الإطاحة بوفاق إجرامي مختص في الإتجار بالمنقولات الأثرية

 تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني ببنزرت من حجز 1450 كلغ من مادة النحاس محل سرقة ، وقطع نقدية وتماثيل أثرية وذلك إثر مداهمة 3 منازل. وتم إيقاف مجموعة ...

23 ديسمبر 2023 20:21

بوعسكر: استجبنا لجميع مطالب بطاقات الاعتماد التي تجاوزت الـ 13 ألف

 افتتح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، مساء اليوم السبت 23 ديسمبر 2023، المركز الإعلامي الخاصّ بمواكبة فعاليات يوم الاقتراع، وإعلان نتائج ...

23 ديسمبر 2023 19:49

الانتخابات المحلية: خرق الصمت الانتخابي في القصرين

 أكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بالقصرين منعم بوزيان، لموزاييك، تسجيل مخالفة تتمثل في "خرق للصمت الانتخابي"، تخص أحد المترشحين لانتخابات المجالس ...

23 ديسمبر 2023 19:03

قابس: حجز بضائع بقيمة 755 ألف دينار

 تمكنت الوحدات الراجعة بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بقابس خلال حملات أمنية من إحباط 23 عملية تهريب وحجز بضاعة خاضعة لقاعدة إثبات المصدر بقيمة 755 ألف دينار.

23 ديسمبر 2023 18:30